السيديا: PageJumps اداة للتنقل بين الصفحات بطريقة مختلفة


كم صفحة لديك منتشرة على شاشة جهازك على التوالي مما تعرف بشاشة SpringBoard ؟ عادة تكون الصفحة الاولى تشمل كافة التطبيقات والادوات الهامة والاكثر استخداما، وفي نفس الصفحة تكون مجلدات مليئة بالتطبيقات بداخلها ؟ ثم صفحة ثانية وثالثة ورابعة ..



وهناك من تجمعت لديه اكثر من عشر صفحات (ابل قيدت العدد 11 صفحة كحد اعلى) تعج بالتطبيقات والادوات ولكي ينتقل من صفحة الى أخرى يبدأ تقليبها الصفحة تلو الاخرى بحثا عما يشاء من هذه التطبيقات او الادوات.
ولهذا فإن عملية التنقل بين الصفحات تحولت الى مملة وقد تتسب لك بالألم في اصبعك لتكرار نفس العملية عشر مرات وأكثر حين تبحث عما تشاء من محتويات جهازك، ولهذا ندعوك للتعرف على اداة PageJumps التي ظهرت في السيديا منذ عدة ساعات والتي تساعدك على تخطي هذه العملية غير الشيقة.
وتتلخص مهمة هذه الأداة بأنها تحتوي على لوحة ارقام هي عبارة عن عدد الصفحات المتوفرة لديك على شاشة جهازك. فإذا كان لديك ثماني صفحات لم يعد من الضروري تقليب كافة الصفحات لتصل الى الصفحة التي ترغبها، وانما صار عليك ان تنقر على ايقونة الاداة PageJumps فتفتح امامك لوحة الارقام، انقر على الرقم الذي تريده لتنتقل مباشرة الى الصفحة صاحبة ذات الرقم من التسلسل.
بعبارة أخرى اذا اردت الانتقال الى الصفحة السادسة فلا ينبغي بعد الآن بتقليب الصفحات الست الى ان تبلغ ما تريد، وانما صار عليك فقط ان تنقر على الاداة لتفتح لك لوحة ارقام فتنقر على الرقم 6 لتنتقل الصفحة مباشرة الى الصفحة السادسة.
بقية العمليات المتاحة بكل صفحة تبقى على حالها سواء ادخال الإيقونات في مجلد واحد او مسح ما لا ترغب به من ايقونات او ما الى ذلك من العمليات المعتادة.
الأداة PageJumps متوفرة في مجلد BigBoss في السيديا ويمكنك تحميلها على الفور مجانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق