شائعة: ايفون 5 أس وايفون 6 بشاشة قطرها خمسة بوصات

تم العثور في محطة للوقود في الصين على جهاز يعتقد انه النموذج الاولي من جهاز الايفون 5 أس وهو بشاشة قطرها خمسة بوصات وفق ما ورد من توصيف للجهاز.


وحسبما ورد في موقع laoyaoba.com الذي اورد النبأ، فقد تم العثور قبل عدة ايام على جهاز ايفون وصفه الموقع المذكور بالجهاز العملاق، مزود بشاشة يبلغ قطرها 5 بوصات. ولم يكتف الموقع بهذا بل قال لاحقا ان هناك جهازا آخر يطلق عليه ايفون 6.
وفي حال جمعنا طرفي المعلومة من ذات الموقع معا، فإننا سنحصل على معلومة مفادها ان ابل تنوي طرح جهاز اكبر من الايفون 5 من حيث حجم شاشته.
ومن المنتظر ان يكون جهاز الايفون 5 أس او على الاصح الجهاز القادم من سلسلة الايفون، ذا تصميم مختلف ظاهرا للعيان وان لا يقتصر على تعديلات خارجية وداخلية طفيفة وحسب. وينتظر ان يحتوي على كاميرا اقوى ومعالج اقوى بل وبتصميم مختلف ولو قليلا عما شاهدناه في الايفون 5 وذلك حتى تتمكن ابل من مواصلة تصدارها لشركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم.
وقال ذات المصدر الذي كشف عن العثور على هذا الجهاز انه انحف من الجهاز التقليدي المعروف علاوة على ان الكتابة على الواجهة الخلفية للجهاز مختلفة هي الاخرى عما اعتدنا عليها لغاية الآن.
نؤكد من جديد ان كل ما ورد في هذا المقال يستند الى ما ورد من شائعة في الموقع المذكور أعلاه، وقد يكون صحيحا او خطأ بنفس القدر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق